fbpx
دراسة هندسة الطيران في جورجيا اوربا

دراسة هندسة الطيران في جورجيا اوربا

دراسة هندسة الطيران في جورجيا اوربا تخصص هندسة الطيران واحد من أهم التخصصات بكلية الهندسة نظراً لتفرده، حيث أن مجال هندسة الطيران يتطلب مهارات خاصة لدى الطلاب بالإضافة لشغف ورغبة الطالب في تعلم كل ما يتعلق بمحركات الطائرات وأنظمتها وطريقة تصنيعها. بالإضافة إلى أنه مجال يحتاج دقة وعناية كبيرة ومعرفة واسعة بأنواع الطائرات المختلفة سواءً الطائرات المدنية (عامة – خاصة) أو العسكرية.

يهدف قسم الطيران بكلية الهندسة إلى تجهيز مهندسين طيران قادرين على إنجاز كافة المهام المتعلقة بكيفية تشغيل وعمل الطائرات، الطلاب المتخرجين من قسم الطيران مدربين على كيفية تصميم الطائرات وطبيعة تشغيلها وكيفية التحكم بها وآلية عمل أجهزة الاستشعار والسيطرة داخل الطائرات كذلك تصميم الأنظمة الكهروميكانيكية وأنظمة الدفع والمحركات داخل الطائرة.

دراسة هندسة الطيران في جورجيا اوربا
دراسة هندسة الطيران في جورجيا اوربا

أثناء الدراسة ، ستتعرف على كيفية عمل مبادئ الديناميكا الهوائية ، والمواد التي تصنع منها الطائرات ، وكيف تتصرف هذه المواد أثناء الطيران. أثناء دراستك ، لن تفهم فقط كيفية تصميم الطائرات وتصنيعها وصيانتها ، بل ستتعلم أيضًا كيفية حل تحديات الهندسة الإبداعية والطيران.

من خلال التركيز على الخبرة المهنية في شركات الطيران ، يقود بكالوريوس هندسة الطيران من خلال التعلم التدريجي حول العمليات التي تقوم عليها مبادئ تصميم المركبات الجوية ، وبناء الطائرات وصيانتها ، فضلاً عن التعامل مع العديد من الجوانب الأخرى المتعلقة بالهندسة في مجال الطيران.

دراسة هندسة الطيران في جورجيا اوربا جامعة الطيران الجورجية Georgian Aviation University

قامت جامعة الطيران بإعداد عدد من الطيارين و المهندسين والمتخصصين في الطيران ، حيث يعمل الجزء الأكبر منهم في قطاع الطيران المدني والعسكري ، وأصبح إنجازًا جديرًا بقطاع الطيران المدني الجورجي.في أيامنا هذه ، تتمتع الجامعة بقاعدة تقنية مادية قوية ، ومختبرات تدريب مريحة ، ومن أجل إجراء تدريبات عملية للطيارين المستقبليين ، ويحافظ متخصصو الطيران على مطار Telavi ، وهو مجهز جيدًا بالبنية التحتية الحديثة والتقنيات ، والطائرات : Cessna 152 و Piper Seneca. , A-22 , Boeing 737-200 , FNPT II MCC المحاكاة للطيران (للجناح الثابت وطائرة الهليكوبتر) ، وفقا لمعايير EASA.

برامج درجة البكالوريوس و الرسوم الدراسية

رخصة طيار / طيار تجاري ( استغلال طيران للطائرات 13000 يورو سنويا الدراسة 4 سنوات
رخصة قياده / طيار تجاري ( استغلال طيران لطائره هليكوبتر )13000 يورو سنويا الدراسة 4 سنوات
هندسة الطائرات ( الاستغلال الفني للطائرات – B1 )3000 يورو سنويا الدراسة 4 سنوات
تصميم و تصنيع الطائرات 3000 يورو سنويا الدراسة 4 سنوات
الاستغلال الفني لالكترونيات الطائرات و الانظمة الكهربائية – B23000 يورو سنويا الدراسة 4 سنوات
إدارة النقل الجوي 3000 يورو سنويا الدراسة 4 سنوات

برامج الشهادات المهنية و الرسوم الدراسية

رخصة طيار / طيار خاص – المستوي الثالث26000 يورو سنويا الدراسة سنتين
رخصة طيار تجاري – المستوي الرابع 26000 يورو سنويا الدراسة سنتين
صيانة الطائرات – B13000 يورو سنويا الدراسة سنتين
صيانة الطائرات – B2 3000 يورو سنويا الدراسة سنتين
تدريب المضيف الجوي3000 يورو سنويا الدراسة 5 شهور

متطلبات القبول الجامعي :

للحصول علي القبول الجامعي لجامعةجورجيا للطيران يرجى تعبئة استمارة التسجيل بعنايه و ارسال الاوراق المطلوبه  علي ايميل info@albatoulgroup.net

المستندات المطلوبة للتسجيل :

  • صوره عن جواز سفر الطالب.
  • صوره عن المؤهل الدراسي.
  • صوره شخصية .

بعد التقدم في غضون 7 ايام عمل من استيفاء متطلبات التقديم سوف تحصل علي خطاب عرض رسمي من الجامعة علي اساس خطاب العرض ستبداء مجموعة البتول في اجراءات التسجيل و تستغرق اجراءات الترجمة و التوثيق و الاعتراف و التسجيل من 15 يوم عمل الي 30 يوم عمل و يمكن للطلاب الحصول علي القبول اما للانضمام  الي فصل الخريف ( سبتمبر ) او الربيع ( مارس ) سجل الان 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا كيف لنا مساعدتك ؟