fbpx
دراسة الأمن السيبراني cybersecurity في جورجيا

دراسة الأمن السيبراني cybersecurity في جورجيا

دراسة الأمن السيبراني cybersecurity في جورجيا ما هو الأمن السيبراني ؟

الأمن السيبراني هو ممارسة لحماية الأنظمة الهامة والمعلومات الحساسة من الهجمات الرقمية. تُعرف أيضًا باسم أمن تكنولوجيا المعلومات (IT) ، تم تصميم تدابير الأمن السيبراني لمكافحة التهديدات ضد الأنظمة والتطبيقات الشبكية ، سواء كانت تلك التهديدات تنشأ من داخل أو خارج المنظمة.

دراسة الأمن السيبراني cybersecurity في جورجيا

في عام 2020 ، بلغ متوسط تكلفة خرق البيانات 3.86 مليون دولار أمريكي على مستوى العالم ، و 8.64 مليون دولار أمريكي في الولايات المتحدة. تشمل هذه التكاليف نفقات اكتشاف الخرق والاستجابة له ، وتكلفة التوقف عن العمل وخسارة الإيرادات ، والأضرار طويلة الأجل التي تلحق بسمعة الشركة وعلامتها التجارية. يستهدف مجرمو الإنترنت معلومات تحديد الهوية الشخصية للعملاء (PII) – الأسماء والعناوين وأرقام التعريف الوطنية (على سبيل المثال ، أرقام الضمان الاجتماعي في الولايات المتحدة ، والأكواد المالية في إيطاليا) ، ومعلومات بطاقة الائتمان – ثم بيع هذه السجلات في الأسواق الرقمية السرية. غالبًا ما يؤدي اختراق معلومات تحديد الهوية الشخصية إلى فقدان ثقة العملاء والغرامات التنظيمية وحتى الإجراءات القانونية.

لذلك أصبح هذا المجال مهمًا بشكل متزايد بسبب الاعتماد المتزايد باستمرار على أنظمة الكمبيوتر والإنترنت ومعايير الشبكة اللاسلكية مثل Bluetooth و Wi-Fi ، وبسبب نمو الأجهزة “الذكية” ، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون و الأجهزة المختلفة التي تشكل “إنترنت الأشياء”. يعد الأمن السيبراني أيضًا أحد التحديات المهمة في العالم المعاصر ، نظرًا لتعقيده ، سواء من حيث الاستخدام السياسي أو التكنولوجيا.

دراسة الأمن السيبراني cybersecurity في جورجيا
دراسة الأمن السيبراني cybersecurity في جورجيا

الإعتراف المحلي و الدولي لشهادة دراسة الأمن السيبراني cybersecurity في جورجيا الجورجية:

جميع الجامعات المذكورة لاحقا في هذا المقال برامج طب الأسنان بها معتمدة من قبل وزاره التعليم و العلوم في جورجيا . وتمت الموافقه عليه من قبل المركذ الوطني لتحسين جودة التعليم . و لان جورجيا عضوا في منطقة التعليم العالي الأوربية ، يتم قبول الشهادات الصادره من الجامعات التي سوف يتم ذكرها لاحقا ، في أوربا و أماكن اخرى من العالم .

اسم الجامعةالرسوم السنويةالتمويل الجامعي
جامعة البحر الاسود الدولية (IBSU)3500 دولارخاص
جامعة جورجيا التقنية (GTU)4500دولارحكومي
جامعة جورجيا (UG)4000 دولارخاص
جامعة القوقاز (CU)5000 دولارخاص
جامعة نيو فيجن4500 دولارخاص
جامعة ايليا الحكومية (ISU)3500 دولارحكومي

متطلبات القبول الجامعي :

للحصول علي القبول الجامعي لجامعة شرق اوربا  يرجى تعبئة استمارة التسجيل بعنايه و ارسال الاوراق المطلوبه  علي ايميل info@albatoulgroup.net

المستندات المطلوبة للتسجيل :

  • صوره عن جواز سفر الطالب.
  • صوره عن المؤهل الدراسي.
  • صوره شخصية .

بعد التقدم في غضون 7 ايام عمل من استيفاء متطلبات التقديم سوف تحصل علي خطاب عرض رسمي من الجامعة علي اساس خطاب العرض ستبداء مجموعة البتول في اجراءات التسجيل و تستغرق اجراءات الترجمة و التوثيق و الاعتراف و التسجيل من 15 يوم عمل الي 30 يوم عمل و يمكن للطلاب الحصول علي القبول اما للانضمام  الي فصل الخريف ( سبتمبر ) او الربيع ( مارس ) سجل الان 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا كيف لنا مساعدتك ؟