fbpx

مجموعة البتول جورجيا

من نحن

مجموعة البتول جورجيا خدامات السياحة في جورجيا - الخدامات الطلابية الخدامات العقاريه

مجموعة البتول للخدامات السياحية، العقاريه و الطلابية هي شركه تم انشاها منذ عام 2018 في مدينه تبليسي العاصمة الجورجيا و ومنذو ذلك الحين نقوم بتقديم خدامتنا بحرفيه عاليه مع طاقم عمل مدرب علي اعلي مستوي و يتمتع بالخبره العاليه داخل السوق الجورجي بجانب الثقه و للأمانة .

مهمتنا

تتمثل فى أن تصبح “البتول جروب” هى الخيار الأفضل لعملائنا فى جميع الإوقات؛ بتقديم مستوى متميز من الخدمة ،مع مراعاة الأخلاقيات في جميع المعاملات وتطوير علاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، فنحن دائماً نعمل لصالح عملائنا وإرضائهم إلى أقصى حد.
ونحن نتفهم بعمق أنه ربما يكون هذا هو أكبر استثمار تقوم به؛ لذلك نتحمل المسؤولية لجعل هذه العملية موثوقة وآمنة ومريحة لك وللأجيال القادمة.

اتصل بنا البتول جروب

رؤيتنا

إرضاء وسعادة عملائنا هى على رأس أولويات شركة “البتول جروب” تعمل شركتنا بدأب متواصل؛ لجعل تجربتك معنا مميزه مع الحفاظ على تقديم أعلى مستوى من الخدمة.

سياسة الشركة

قيمنا

هذا أمر أساسي في كل ما نقوم به ، وهو ما يمنح عملائنا وشركائنا ومستثمرينا الثقة للعمل والتعاون المشترك.
نتبع نهجاً فردياً لكل عميل؛ نقدم من خلاله أفضل العروض الإستثمارية التى تناسبه ، لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا؛ تهدف إلى مساعدتهم فى إتخاذ قرارات استثمارية أكثر ربحاً لهم.
الصدق والنزهة.. نحن صادقون ونعد بأن يعمل دائماً كل عضو من أعضاء فريقنا لصالح عملائنا؛ مما يساهم فى النجاح والربح المتبادل.
الدعم والمساندة.. نقوم كفريق عمل بتحفيز ودعم بعضنا البعض لنكون الأفضل فيما نقوم به، مما يخلق جواً ودوداً يساعد فى خلق وتقديم الأفضل لعملائنا.
الإلتزام.. نحن ملتزمون بأن نكون الأفضل فى كل ما نقوم به ، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة وتلبية جميع إحتياجات عملائنا، بالإضافة إلى تطوير وخلق معايير جديدة للمجتمع.

خدامتنا

خدامات السياحة في جورجيا

تأسست مجموعة البتول في بداية عام 2018 بهدف خدمة السياحة العربية الوافدة الى دولة جورجيا واستطاعت في فترة وجيزة ان تكون الاسم الأكثر نجاحا وموثوقية لدى السائح العربي نظرا للالتزام التام من قبل الشركة وتقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا الكرام من حجوزات فندقيه تناسب جميع الفئات من فنادق ثلاثة او أربعة او خمسة نجوم ونراعى في اختيارها الموقع المتميز والنظافة واعلى مستويات الراحة وأفضل الأسعار.

كما تقدم مجموعة البتول خدمة المرشدين السياحيين المحترفين والذين نختارهم بعناية فائقة حيث ان جميع مرشدينا يتحدثون اللغات الجورجية والانجليزية والعربية بطلاقة الى جانب اللغة الروسية وملمين المام تام بكل المناطق السياحية في جورجيا وخبرتهم لا تقل عن خمسة أعوام بالدولة و أيضا توفر مجموعة البتول مرشدات نساء للعائلات فقط.

كما تحرص مجموعة البتول على تقديم أفضل البرامج السياحية المتنوعة والتي أعدت خصيصا لتناسب الذوق العربي وعاداتنا العربية ونتميز ببرامجنا المتطورة دائما والعديد من المناطق التى ننفرد بتنفيذها دون عن غيرنا ونراعى فى أختياراتنا الأماكن التى تهم السائح العربى كالطبيعة الخضراء والبحيرات والجبال والشلالات وغيرها وجميع برامجنا تشمل جولتان يوميا لتغطية اكبر عدد ممكن من المدن والمناطق الهامة في جورجيا بسيارات سياحية مكيفة ومريحة حرصا منا على تقديم أرقي الخدمات ووسائل الراحة.

تلتزم مجموعة البتول بتقديم أفضل الأسعار والعروض السياحية لعملائها والتواصل المستمر من قبل الإدارة مع العملاء اثناء الرحلات لتلبية جميع متطلباتهم على وجه السرعة.

نعدكم دائما بان نكون على قدر المسئولية وان نقدم لكم أروع الرحلات السياحية مع أفضل مستويات الخدمة.

خدماتنا العقارية و الاستشارات الاستثماريه

منذ تأسيسنا في أوائل عام(2018) ، كنا نتـحرك بقوة على الــعديد من الجبهــــــات للاستفادة من فرص النمو في القطاع العقاري والاستثماري والتي تشمل التطوير العقــاري والبناء وخدمات الوساطة ، بالإضافة إلى خدمات الإدارة والتأجير. تمتلك مجموعة البتول العقارية نخبة من الاستشاريين العقاريين المؤهلين تأهيلاً عالياً و بشكل كامل لخدمة وتقديم المشورة والمساعدة لعملائنا الكرام ، واتخاذ قرار الاستثمار المناسب وقد حرصت البتول منذ تأسيسها على الشفافية المطلقة مع عملائها وهذا ما يجعلنا من أكثر الشركات التي تلبي إحتياجات عملائها بمهنية تامة وشفافية مطلقة مما جعلنا محط ثقة كثيرا من العملاء على مستوى الشرق الأوسط بل وأيضا على مستوى العامل فقد سعدنا بخدمة الكثير من عملائنا في روسيا وأذربيجان والهند فضلا عن عملائنا الذين نفخر بخدمتهم في الكثير من الدول العربية والتي هي أولى إهتماماتنا

خداماتنا الطلابية

أحصل على قبولك الان ولا تتردد مع شركتنا الموثوقة والمعتمدة في جامعات جورجيا
دراسة: الطب البشري, طب الأسنان, الصيدلة, هندسة الحاسوب والمعلومات , هندسة ميكانيك , هندسة ميكانيك طيران, هندسة تصميم, كلية الطيران, إدارة الأعمال والاقتصاد, اداب انجليزي, قانون , هندسة مدنية, هندسة معمارية, هندسة صناعية, والكثير من التخصصات.

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا كيف لنا مساعدتك ؟