fbpx

جامعة ولاية تبليسي إيفان جافاكاشفيلي (TSU)

جامعة ولاية تبليسي إيفان جافاكاشفيلي (TSU)
قائمة الجامعات الجورجية

جامعة ولاية تبليسي إيفان جافاكاشفيلي (TSU)

جامعة ولاية تبليسي إيفان جافاكاشفيلي (TSU) تعد أول جامعة في منطقة القوقاز حيث فتحت أبوابها في 26 يناير 1918 وكانت تسمى في البداية جامعة “ولاية تبليسي ” ،وفي عام 1989 تم تغيير اسم الجامعة على اسم مؤسسها ايفان جافا يشفيلي .

تعد جامعة جامعة ايفان تبليسي ، أو TSU ، واحدة من أكبر مؤسسات التعليم العالي ، حيث يدرس ما يقرب من 22000 طالب في سبع كليات. إلى جانب برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، تطبق الجامعة دورات التعليم المهني العالي ، فضلاً عن برامج الشهادات قصيرة وطويلة الأجل. من خلال العمل بتعاون وثيق مع الجامعات الأجنبية ، يمكن للطلاب الجورجيين المشاركة في التبادلات والبرامج التعليمية الدولية المشتركة لكسب درجات أكاديمية مزدوجة.

تعد جامعة ولاية تبليسي عضوًا نشطًا في شبكات التعليم الدولية الرائدة وتفخر بخريجيها ، وكثير منهم الآن أساتذة وعلماء وخريجون بارزون ، يعملون في شراكة مع المجتمع الأوروبي ، وأحيانًا مع الاعتراف العالمي.

تقدم TSU مجموعة متنوعة من برامج الدرجات العلمية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه ، ودورات قصيرة المدى في اللغة الإنجليزية تجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم. إن تدويل TSU سريع الخطى ويهدف إلى خلق بيئة متعددة الثقافات من شأنها تعزيز فرص التدريس والبحث. تعزز TSU المساواة في الوصول إلى التعليم ، وتؤمن بإشراك وتقييم جميع الطلاب والموظفين.

البرامج الدراسية والرسوم جامعة إيفان تبليسي (TSU) للطلاب الدوليين :

  • برامج درجة البكالوريوس و الرسوم الدراسية :
    الطب البشري7000 دولار سنوياالدراسة 6 سنوات

    طب الاسنان7000 دولار سنوياالدراسة 5 سنوات
    بكالوريوس في علوم الحاسوب3500 دولار سنوياالدراسة 4 سنوات
    بكالوريوس العلوم في الكيمياء3500 دولار سنوياالدراسة 4 سنوات
  • برامج درجة الماجيستر و الرسوم الدراسية :
    الصحة العامة سنتين
    العلوم البيولوجية التطبيقية “Applied Biosciences” سنتين
  • برامج درجة الدكتوراه .Ph.D. و الرسوم الدراسية :
    برنامج الدكتوراه الدولي في الرياضيات الدراسة 3 سنوات

السكن الجامعي :

يمكن للطلاب الدولين التقدم للحصول علي سكن جامعي في جامعة ولاية تبليسي إيفان جافاكاشفيلي (TSU) بعد حصولهم علي القبول الجامعي .

كما يمكن للطلاب الذين لم يستطيعون الحصول علي مكان في السكن الجامعي ان يختاروا العيش في شقق بالقرب من الجامعة تواصل معنا لمساعدتك للحصول على سكن مناسب قريب من الجامعة 

متطلبات القبول الجامعي :

للحصول علي القبول الجامعي لجامعة ولاية تبليسي إيفان جافاكاشفيلي يرجى تعبئة استمارة التسجيل بعنايه و ارسال الاوراق المطلوبه  علي ايميل info@albatoulgroup.net

المستندات المطلوبة للتسجيل :

  • صوره عن جواز سفر الطالب.
  • صوره عن المؤهل الدراسي.
  • صوره شخصية .

بعد التقدم في غضون 7 ايام عمل من استيفاء متطلبات التقديم سوف تحصل علي خطاب عرض رسمي من الجامعة علي اساس خطاب العرض ستبداء مجموعة البتول في اجراءات التسجيل و تستغرق اجراءات الترجمة و التوثيق و الاعتراف و التسجيل من 15 يوم عمل الي 30 يوم عمل و يمكن للطلاب الحصول علي القبول اما للانضمام  الي فصل الخريف ( سبتمبر ) او الربيع ( مارس ) سجل الان 

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا كيف لنا مساعدتك ؟