fbpx

جامعة باو الدولية باتومي BAU

BAU International University Batumi

جامعة باو الدولية باتومي BAU

جامعة باو الدولية باتومي BAU

هي مؤسسة طبية رائدة تأسست عام 2015 وتقع في مدينة باتومي بجورجيا. تعد جامعة BAU الدولية ، باتومي خيارًا مثاليًا للطلاب في جميع أنحاء العالم لمتابعة MBBS في جورجيا بسعر مناسب.

توفر الجامعة تعليمًا طبيًا عالي الجودة ، ومعدات حديثة ، وتحفز تكامل الطلاب والأساتذة ، وتخلق بيئة للتعلم وأنشطة البحث ، وتطور البرامج التعليمية.

أحد الأهداف الرئيسية لجامعة BAU الدولية ، باتومي هو تطوير وتنفيذ مشاريع البحث العلمي وضمان مشاركة طلاب BAU فيها. تقوم الجامعة حاليًا بإجراء بحث علمي في الاتجاهات التالية: علم الدم المناعي ، الصحة العامة وحركية الدواء.

جامعة BAU الدولية ، باتومي هي جامعة ضمن شبكة BAU العالمية ، والتي تتكون من 6 جامعات و 16 مكتب اتصال و 5 مدارس لغات منتشرة في 9 دول في 4 قارات. هذا يعطي فرصة ممتازة لطلابنا لإثراء معرفتهم وخبراتهم في المؤسسات الطبية والتعليمية الرائدة على نطاق عالمي.

الحرم الجامعي 

جامعة BAU الدولية ، باتومي هي جامعة ضمن شبكة BAU العالمية التي تتكون من 8 جامعات و 16 مكتب اتصال و 4 مدارس لغات منتشرة في 9 دول في 4 قارات.

برنامج تعليمي
برنامج تعليمي نموذجي أمريكي يتوافق مع المعايير الدولية ، ويستمر لمدة ست سنوات ويتم إجراؤه باللغة الإنجليزية. أثناء الدراسة ، سيأخذ الطلاب أيضًا دورة USMLE (امتحان الترخيص الطبي بالولايات المتحدة) مجانًا. تم إدراج جامعة BAU الدولية في باتومي في الدليل العالمي لكليات الطب لمنظمة الصحة العالمية (WHO) منذ العام الأول لتأسيسها.

تجربة سريرية
تقع جامعة BAU الدولية في باتومي بالقرب من المركز الصحي “المدينة”. سيمكننا ذلك من توفير أفضل تعليم لطلاب الطب ، حيث سيحصلون على خبرة سريرية من السنة الأولى من تعليمهم. علاوة على ذلك ، يتمتع الطلاب بفرصة اكتساب مهارات تشريح الجثة في علم التشريح.

خدمات
تعمل جامعة BAU الدولية في باتومي في مبنى جديد تمامًا. الجامعة نفسها هي منشأة حديثة تتميز بأحدث التقنيات والمختبرات والفصول الدراسية ومحطات محاكاة العارضات.

الكادر الأكاديمي
يقود الأساتذة الذين تمت دعوتهم من جامعة بهجة شهير (اسطنبول) وكذلك من مختلف الجامعات الجورجية عملية التدريس في جامعة BAU الدولية ، باتومي. بالإضافة إلى ذلك ، تستضيف الجامعة بشكل دوري أطباء مشهورين من تركيا يقومون بإلقاء محاضرات عامة للطلاب.

مكتبة
أصبحت المكتبات الإلكترونية مؤخرًا اتجاهًا عالميًا. تتمتع جامعة BAU الدولية في باتومي بإمكانية الوصول إلى المكتبة الإلكترونية لجامعة بهجيشهر. تتم جميع معاملات المكتبة عبر الإنترنت ويتم الاحتفاظ بالسجلات إلكترونيًا. تحتوي المكتبة المذكورة على 144.546 كتابًا إلكترونيًا و 113 قاعدة بيانات مع إمكانية الوصول إلى 56.000 مجلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للطلاب الوصول إلى الكتب الإلكترونية من خلال خدمة ILL والمكتبة المادية داخل مبنى الجامعة.

بيئة متعددة الثقافات
تفتخر الجامعة ببيئة متعددة الثقافات تمكن طلابنا من مقابلة الأصدقاء والزملاء المستقبليين بثقافة وتقاليد وخلفية مختلفة قادمة من أجزاء مختلفة من العالم.

موقعك
تقع الجامعة في واحدة من أجمل مدن جورجيا ، باتومي وهي مقصد سياحي شهير على ساحل البحر الأسود. أثناء العيش والتعلم في باتومي ، يمكن للطلاب أيضًا الاستفادة من الأسعار المعقولة التي تخلق بيئة أكثر جاذبية للطلاب.

الرسوم الدراسية لجامعة BAU الدولية و برامجها للطلاب الدوليين .

برامج درجة البكالوريوس و الرسوم الدراسية :

الطب البشري7500 دولار سنويا الدراسة 6 سنوات

متطلبات القبول الجامعي :

للحصول علي القبول الجامعي جامعة باو الدولية  يرجى تعبئة استمارة التسجيل بعنايه و ارسال الاوراق المطلوبه  علي ايميل info@albatoulgroup.net

المستندات المطلوبة للتسجيل :

  • صوره عن جواز سفر الطالب.
  • صوره عن المؤهل الدراسي.
  • صوره شخصية .

بعد التقدم في غضون 7 ايام عمل من استيفاء متطلبات التقديم سوف تحصل علي خطاب عرض رسمي من الجامعة علي اساس خطاب العرض ستبداء مجموعة البتول في اجراءات التسجيل و تستغرق اجراءات الترجمة و التوثيق و الاعتراف و التسجيل من 15 يوم عمل الي 30 يوم عمل و يمكن للطلاب الحصول علي القبول اما للانضمام  الي فصل الخريف ( سبتمبر ) او الربيع ( مارس ) سجل الان 

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا كيف لنا مساعدتك ؟