fbpx

جامعة إيليا الحكومية (ISU)

Ilia State University

جامعة إيليا الحكومية Ilia State University

جامعة إيليا الحكومية (ISU)

جامعة إيليا الحكومية (ISU) Ilia State University تأسست جامعة Ilia State University ISU في عام 2006 نتيجة اندماج ست مؤسسات أكاديمية مختلفة لها تاريخ طويل ومتنوع. تعد ISU حاليًا واحدة من المؤسسات البحثية والتعليمية الرائدة في جورجيا.

تقع جامعة إيليا الحكومية Ilia State University  في تبليسي ، وهي مؤسسة بحثية عامة رائدة وشاملة للتعليم العالي في جنوب القوقاز تركز على التقدم العلمي ونقل المعرفة من الدرجة الأولى لتسهيل التنمية المجتمعية.

تتمحور مهمة ISU حول ثلاثة مبادئ رئيسية: وحدة التدريس والبحث ، وحدة التعليم الليبرالي والمتخصص ، والوحدة العالمية والمحلية .

تقدم كلياتها الأربع (كلية الآداب والعلوم ، وكلية العلوم الطبيعية والطب ، وكلية الأعمال والتكنولوجيا والتعليم ، وكلية الحقوق) تدريبًا مميزًا في اتجاهات كل منها جنبًا إلى جنب مع 30 معهدًا ومركزًا للبحوث الكبيرة والصغيرة محطات – إنشاء فرص بحث متعمقة في العلوم الاجتماعية ، والعلوم الإنسانية ، والأعمال التجارية ، والقانون ، وعلوم الحياة ، وعلوم الأرض ، والعلوم الصعبة.

حصلت جامعة إيليا الحكومية على مكانة فريدة في النظام التعليمي بجورجيا لمساهمتها في تعميم العلوم ، وتعزيز النظام الإيكولوجي لريادة الأعمال في البلاد وتنفيذ مشاريع المسؤولية الاجتماعية بنشاط. مع أعلى معدل منافسة لبرامج الدكتوراه في الدولة ، وعلاقات دولية واسعة ، وحوالي 16000 طالب ، وأكثر من 1500 من أعضاء هيئة التدريس والبحث المؤهلين تأهيلا عاليا ، وبوجود بنية تحتية بحثية تم تجديدها في العديد من مناطق جورجيا ، أصبحت ISU واحدة من أكثر الجامعات المرغوبة للدراسة والعمل في البلاد.

 البرامج الدراسية والرسوم جامعة إيليا الحكومية (ISU) للطلاب الدوليين :

  • برامج درجة البكالوريوس و الرسوم الدراسية :

الطب البشري 5900 دولار سنويا الدراسة 6 سنوات
الهندسة الكهربائية و الاكترونية 3500 دولار سنويا الدراسة 4 سنوات
الهندسة المدنية 3500 دولار سنويا الدراسة 4 سنوات
هندسة علوم الكمبيوتر 3500 دولار سنويا الدراسة 4 سنوات
هندسة الكمبيوتر 3500 دولار سنويا الدراسة 4 سنوات
بكالوريوس اداره و سياحة 3500 دولار سنويا الدراسة 4 سنوات

  • برامج درجة الماجيستر و الرسوم الدراسية :
    ماجستير في علم الوراثة التطبيقية3000 دولار سنوياالدراسة سنتين
    ماجستير في إدارة الأعمال3500 دولار سنوياالدراسة سنتين

متطلبات القبول الجامعي :

للحصول علي القبول الجامعي لجامعة ايليا الطبية الحكومية يرجى تعبئة استمارة التسجيل بعنايه و ارسال الاوراق المطلوبه  علي ايميل info@albatoulgroup.net

المستندات المطلوبة للتسجيل :

  • صوره عن جواز سفر الطالب.
  • صوره عن المؤهل الدراسي.
  • صوره شخصية .

بعد التقدم في غضون 7 ايام عمل من استيفاء متطلبات التقديم سوف تحصل علي خطاب عرض رسمي من الجامعة علي اساس خطاب العرض ستبداء مجموعة البتول في اجراءات التسجيل و تستغرق اجراءات الترجمة و التوثيق و الاعتراف و التسجيل من 15 يوم عمل الي 30 يوم عمل و يمكن للطلاب الحصول علي القبول اما للانضمام  الي فصل الخريف ( سبتمبر ) او الربيع ( مارس ) سجل الان 

 

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا كيف لنا مساعدتك ؟