fbpx
الجامعة الجورجية الأمريكية(GAU)

الجامعة الجورجية الأمريكية(GAU)

الجامعة الجورجية الأمريكية(GAU) تأسيس الجامعة الجورجية الأمريكية:

كان الطلب في تبليسي على جامعة غربية حقًا واضحًا لدرجة أنه على الرغم من حقيقة أنه في ذلك الوقت كانت هناك بالفعل كليات إدارة أعمال دولية قيد التشغيل ، كان الاهتمام ببرنامج يقدم برامج مشتركة في إدارة الأعمال والقانون كبيرًا بما يكفي للمضي قدمًا في افتتاح كلية إدارة الأعمال وكلية الحقوق في الجامعة الجورجية الأمريكية عام 2005.

في فبراير 2005 ، تم تشكيل شركة مشتركة ذات مسؤولية محدودة من مستثمرين أمريكيين وجورجيين. وضعت هذه المجموعة المخصصة ومجلس إدارتها معايير الإدارة المالية والتشغيلية التي تتماشى مع المعايير الدولية والأخلاقية والتعليمية الصارمة اللازمة. تمتلك هذه المجموعة من المستثمرين مجموعة واسعة من المعرفة والخبرة مثل:

الجامعة الجورجية الأمريكية(GAU)
الجامعة الجورجية الأمريكية(GAU)

تجربة مع الولايات المتحدة والقانون الجورجي والدولي ؛
خبرة مع الولايات المتحدة ، والأعمال الجورجية والدولية ، والبنوك ، والقطاعات المالية والإدارة ؛
العلاقات العامة في جورجيا وعلى الصعيد الدولي ؛
تجربة مع الولايات المتحدة وأنظمة التعليم الجورجية والدولية ؛ و
تجربة مع حكومة الولايات المتحدة.

الجامعة الجورجية الأمريكية(GAU) تطوير الجامعة:

منذ نشأتها ، شهدت GAU العديد من التغييرات والتحديات والنجاحات. وحيثما يتطلب السوق ذلك ، تم إدخال برامج جديدة ، ومواصلة تطوير وتحسين البرامج الحالية. يتم غرس الدافع نحو إتقان العملية التعليمية بالإضافة إلى إدارة الجامعة في كل مؤسس وعضو مجلس إدارة وكلية وموظف.

تمتلك GAU واحدًا من ، إن لم يكن أعلى معدلات التوظيف لطلابها وخريجيها في جورجيا ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى المهارات المهنية والعملية الاستثنائية التي تم تطويرها بالإضافة إلى تركيز اللغة الإنجليزية الاحترافية.

في العام الدراسي 2011/2012 ، أضافت GAU برنامج العلاقات الدولية والدبلوماسية إلى كلية الحقوق التابعة لها ، مما أدى إلى تغيير الاسم إلى كلية القانون والعلوم الاجتماعية. في العام الدراسي 2012/2013 ، نظرًا للأداء الناجح لكل من كليات إدارة الأعمال والقانون ، ومع مراعاة أولويات الدولة وطلب السوق ، افتتحت GAU كلية العلوم الطبيعية والهندسة. في العام الدراسي 2013-14 ، أضافت GAU مدرسة التعليم الليبرالي والعلوم الإنسانية.

على أساس منتظم ، يتم منح طلاب GAU فرصًا فريدة من خلال التدريب الداخلي للعمل مع المنظمات المحلية. طلاب GAU قادرون أيضًا على المشاركة في برامج التبادل الجامعي الأجنبي.

للعام الدراسي 2012/2013 ، انتقلت GAU إلى موقع الحرم الجامعي الجديد (10 شارع Merab Aleksidze) الذي كان أكثر تماشياً مع معايير الجامعة العالية. 6000 متر مربع. يحتوي المبنى على فصول دراسية كبيرة ومكتبة حديثة / معمل كمبيوتر ومقهى وصالة رياضية وصالات. هذا ، إلى جانب المساحات الشاسعة ، يخلق بيئة أكاديمية ممتعة ومثمرة.

البرامج الدراسية والرسوم الجامعة الجورجية الأمريكية(GAU) للطلاب الدوليين :

الطب البشري 5000 دولار سنويا الدراسة 6 سنوات
بكالوريوس ادارة الاعمال 3800 دولار سنويا الدراسة 4 سنوات

انضم الآن الى آلاف الطلاب الدوليين الذين يدرسون حاليا في الجامعة الجورجية الأمريكية(GAU) سجل الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا كيف لنا مساعدتك ؟