fbpx

الإستثمار العقاري في جورجيا

الإستثمار العقاري في جورجيا يعتبر الاستثمار العقاري في جورجيا من أفضل مجالات الاستثمار في العالم لأن برأس مال صغير يمكنك الحصول على العقار الذي تريده وأيضا تشغيله في أي مشروع أو تأجيره لكسب المال والان سوف نقدم لكم في مقالنا كل المعلومات عن الاستثمار العقاري في جورجيا.

أهم ما يميز الاستثمار العقاري في جورجيا

  1. تتميز دولة جورجيا بالمساحات الواسعة الخضراء الخلابة التي تلعب دور كبير في زيادة الاستثمار العقاري في جورجيا بسبب زيادة إقبال السياح الأجانب من الخارج للاستثمار في جورجيا لربح المال بكثرة.
  2. حاولت العديد من الدول العربية في الفترة الأخيرة أن توطد علاقتها بجورجيا حيث أن بعض هذه الدول قد أقام سفارته فيها لأن هذه العلاقات تساهم بشكل كبير في الحالة الاقتصادية لجورجيا والدولة التي تتقرب منها.
  3. تشجع جورجيا للاستثمار فيها ساهم في رفع مستواها الاقتصادي والسياسي بين الدول الحديثة.
  4. ينتقل عدد كبير من الناس لجورجيا بغرض السياحة ويأتون من 98 دولة مختلفة حيث أن دولة جورجيا تشتهر بالسياحة وعوامل الجذب السياحي الموجودة فيها مثل الاستثمار العقاري والمطاعم المختلفة والمساحات الواسعة وغيرها الكثير من العوامل التي جعلتها الخيار الأمثل لقضاء الإجازات والاستثمار.
  5. يوجد عوامل أخرى تجذب الناس للاستثمار في دولة جورجيا بسبب أن الحياة هناك رخيصة جدا على عكس دول أوروبا الأخرى ومن أبرز الاستثمارات العقارية التي تتم في دولة جورجيا هو استثمار المنتجعات.
  6. يستطيع أي شخص من خارج دولة جورجيا أن يمتلك المنزل الذي يحلم به أو الوحدة السكنية التي يريدها وخاصة في اجمل مدن العالم مدينة باتومي ومدنية تبليسي لأنها تعتبر من أكثر مناطق جذب السكان والسياح.

قانون الإمتلاك في جورجيا

تدعم الحكومة في جورجيا الاستثمار من الخارج عن طريق إصدار قانون الإمتلاك الجديد الذي يعمل على تقديم الأراضي بدون مقابل لعمل المشروعات الكبيرة والضخمة عليها، وتحاول أيضا أن توفر الخدمات والمرافق والبنية التحتية التي يحتاجها المشروع على أكمل وجه.
يستطيع المستثمرين أن يستفيدوا من الاستثمار العقاري في جورجيا وأيضا الاستفادة من جميع المميزات التي يقدمونها لتحقيق الربح والنهوض بالأقتصاد لهذه الدولة، وتعطي البنوك في دولة جورجيا العديد من القروض بطرق سهلة وضمانات بسيطة لتيسير العملية على المستثمرين.
يُعتبر دولة جورجيا في المرتبة الخامسة من المؤشر الدولي بين الدول التي تسهل عملية الاستثمار فيها، كما أنك تستطيع بناء شركة في دولة جورجيا في يوم واحد، وتستطيع استخراج الإقامة الخاصة بك بصفتك مستثمر في دولة جورجيا إذا كنت من المستثمرين للأموال من 300 ألف دولار فأكثر.

الإستثمار العقاري في جورجيا

الإستثمار العقاري في مدينة تبليسي جورجيا

العديد من شركات الاستثمار العقاري العربية إتجهت إلى الاستثمار العقاري في مدينة تبليسي من خلال عمل المشروعات الصغيرة والضخمة فيها والتملك العقاري أيضاً.
حيث أن مدينة تبليسي تشتهر بالمساحات الكبيرة جدا الخضراء التي تجذب هذه الشركات لعمل عملية من التوسع في العمران.
اهتمام الدولة بتطوير البنية التحتية فيها جعلها عامل جذب للمستثمرين بشكل كبير.
يقبل السياح بشكل كبير على مدينة تبليسي في الوقت الحاضر وهذا ساعد في زيادة أرباح الاستثمار في بيع وايجار الشقق في مدينة تبليسي وحقق العديد من المواطنين أرباح مرتفعة جدا عن طريق عرض عقاراتهم للبيع أو للإيجار من خلال شركات التسويق العقاري للأجانب.
من أهم ما يميز مدينة تبليسي في التسويق العقاري أنها توجد في م

الإستثمار العقاري في جورجيا

الإستثمار العقاري في مدينة باتومي جورجيا

تنفرد مدينة باتومي بالمكان المميز الذي يقع على واجهة البحر الأسود وأيضا أنها توجد بالقرب من الحدود التركية ولا ننسى أنها المعبر الأساسي للتجارة بين تركيا وجورجيا حيث انك سوف تجد أسواق مدينة باتومي مليئة بالمنتجات التركية.
تشتهر مدينة باتومي بارتفاع نسبة الاستثمار العقاري فيها لأنها يوجد بها الميناء الأساسي لدولة جورجيا الذي يقع على البحر الأسود حيث أنه يشهد عمليات الشحن والنقل التجاري للدولة بأكملها. ويتم نقل السياح عن طريق السفن الموجودة في هذه الميناء أيضاً.
تعتبر مدينة باتومي جاذبة للسياحة بشكل كبير في فصل الصيف لأن السياح يفضلون قضاء إجازة الصيف في الشواطئ الموجودة هناك. وتتعرض مدينة باتومي في الفترة الأخيرة إلى ثورة في الإنشاء العقاري بجانب شواطئ البحر الأسود وذلك يرجع إلى تغيير شركات الاستثمار العقاري التركية والروسية وأيضا الجورجية ولا توجد أي شركة عربية هناك.
إذا كنت تريد الاستثمار في احد العقارات التي تقع في مدن جورجيا الساحلية نرشح لك مدينة باتومي التي تعتبر الخيار الأفضل لشراء الأراضي والبيوت والشقق والفلل والمحلات وغيرها الكثير. لذلك ننصحك بدولة جورجيا لقضاء الإجازات الممتعة على شواطئ البحر الأسود أو إكمال حياتك في مكان يجتمع فيه كل ما تحتاجه من هدوء واستثمار وجمال.

الإستثمار العقاري في جورجيا واهم المشاريع المتاحة حاليا

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا كيف لنا مساعدتك ؟