fbpx

أكاديمية ولاية باتومي البحرية Batumi State Maritime Academy

أكاديمية ولاية باتومي البحرية Batumi State Maritime Academy

أكاديمية ولاية باتومي البحرية Batumi State Maritime Academy

أكاديمية ولاية باتومي البحرية Batumi State Maritime Academy (BSMA) هي مدرسة بحرية للتعليم العالي معتمدة دوليًا في باتومي ، جورجيا. وتتمثل المهمة الرئيسية للمؤسسة في إعداد موظفين مؤهلين للعمل ضمن أسطول التجارة البحرية والبنية التحتية للنقل البحري. توفر أكاديمية ولاية باتومي البحرية عملية تعليمية تتوافق مع التشريعات الجورجية بالإضافة إلى اتفاقية STCW الدولية.

تاريخ انشاء اكاديمية ولاية باتومي البحرية :

تم افتتاح جامعة باتومي البحرية التقنية في عام 1929. وفي 5 مارس 1944 ، أنشأت لجنة الدفاع عن النفس التابعة للاتحاد السوفيتي معهد باتومي البحري. لعب المعهد دورًا مهمًا في تطوير الأنشطة البحرية في الاتحاد السوفيتي ككل. قام المعهد بتدريس ما يصل إلى 5000 متخصص بحري مؤهل تأهيلا عاليا ؛ يواصل خريجوهم العمل على سفن المحيطات في جميع أنحاء العالم.

تم إنشاء الأكاديمية من قبل الحكومة الجورجية في عام 1992 ، بعد فترة وجيزة من حصولها على الاستقلال بعد تفكك الاتحاد السوفيتي.  بعد الإصلاح الوطني لنظام التعليم في عام 2004 ، حصلت BSMA على الوضع القانوني كجامعة تعليمية في 25 أبريل 2005.

كان أناتولي كاشارافا أحد أبرز الأشخاص الذين درسوا في الأكاديمية. بعد فترة وجيزة من الحرب العالمية الثانية بدأ التدريس هناك كمحاضر متفرغ. بعد وفاته عام 1982 ، تم دفنه بشرف في أراضي الأكاديمية.

تقدم أكاديمية (BSMA) للطلاب الفرصة لتلقي التعليم في مجموعة واسعة من الصناعة البحرية. يتمتع خريجو أكاديمية باتومي البحرية بفرصة لشغل مناصب قيادية في أطقم السفن التجارية البحرية وشركات الطاقم البحري وغيرها من الخدمات العامة أو الخاصة التي تتعلق أنشطتها بخدمة النقل البحري والتحكم فيه وإدارته.

تعزز الأكاديمية تطوير المؤسسات البحرية المختلفة الموجودة على ساحل البحر الأسود بجورجيا. يخلق القرب من موانئ باتومي وبوتي وكوليفي ومحطة سوبسا ظروفًا جيدة لطلاب الأكاديمية لتلقي تدريب داخلي كامل في قاعدة الموانئ المذكورة ، وفي نفس الوقت توفر لهم الأكاديمية موظفين مؤهلين.

 البرامج الدراسية والرسوم  للطلاب الدوليين :

  • برامج درجة البكالوريوس و الرسوم الدراسية :
الملاحة البحرية 5000 دولار سنويا الدراسة 4 سنوات

متطلبات القبول الجامعي :

للحصول علي القبول الجامعي أكاديمية ولاية باتومي البحرية Batumi State Maritime Academy يرجى تعبئة استمارة التسجيل بعنايه و ارسال الاوراق المطلوبه  علي ايميل info@albatoulgroup.net

المستندات المطلوبة للتسجيل :

  • صوره عن جواز سفر الطالب.
  • صوره عن المؤهل الدراسي.
  • صوره شخصية .

بعد التقدم في غضون 7 ايام عمل من استيفاء متطلبات التقديم سوف تحصل علي خطاب عرض رسمي من الجامعة علي اساس خطاب العرض ستبداء مجموعة البتول في اجراءات التسجيل و تستغرق اجراءات الترجمة و التوثيق و الاعتراف و التسجيل من 15 يوم عمل الي 30 يوم عمل و يمكن للطلاب الحصول علي القبول اما للانضمام  الي فصل الخريف ( سبتمبر ) او الربيع ( مارس ) سجل الان 

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا كيف لنا مساعدتك ؟