fbpx

أكاديمية بيتري شوتادزي تبليسي الطبية

أكاديمية بيتري شوتادزي تبليسي الطبية
أكاديمية بيتري شوتادزي تبليسي الطبية

أكاديمية بيتري شوتادزي تبليسي الطبية تأسست أكاديمية تبليسي الطبية في عام 1992 من قبل طبيب جورجي بارز ، جراح أطفال ، بيتري شوتادزي. بعد تخرجه من جامعة تبليسي الطبية الحكومية في عام 1970 ، كانت جميع أنشطته الدكتوراه والعلمية والأكاديمية مرتبطة بمعهد ولاية تبليسي للتعليم العالي للأطباء ، حيث انتقل من كونه طالب دراسات عليا إلى رئيس جراحة الأطفال وإلى رئيس الجامعة.

في عام 1999 ، بعد وفاة الدكتور شوتادزي ، تمت إعادة تسمية أكاديمية تبليسي الطبية لتصبح “أكاديمية بتري شوتادزي تبليسي الطبية”. منذ تأسيسها ، نمت TMA أكثر من 1500 خريج يعملون بنجاح في المستشفيات والجامعات والمراكز العلمية الجورجية والدولية.

اليوم ، تهدف أكاديمية تبليسي الطبية (TMA) إلى خلق بيئة جذابة للدراسة والبحث العلمي والتطوير المستمر للطلاب والباحثين والشخصيات الأكاديمية. استجابةً للمجال الطبي المتغير دائمًا والتحديات الحديثة ، تزدهر TMA لترسيخ مكانتها على كل من الخريطة التعليمية الوطنية والعالمية من خلال تعزيز التميز الأكاديمي والتفكير النقدي.

تعترف الأكاديمية بمسؤولياتها تجاه الجمهور وتسعى جاهدة لمواجهة التحديات القائمة وتبرير التوقعات العالية.

أكاديمية بيتري شوتادزي تبليسي الطبية
أكاديمية بيتري شوتادزي تبليسي الطبية

من بداياتها المتواضعة في عام 1992 ، تعد أكاديمية تبليسي الطبية واحدة من أولى كليات الطب الخاصة في تاريخ جورجيا المستقلة. لما يقرب من 28 عامًا ، تعد أكاديمية تبليسي الطبية واحدة من رواد التعليم الطبي في جورجيا ، ولا تزال واحدة من أكثر المؤسسات تنافسية وتطورًا ديناميكيًا. خلال هذه السنوات قمنا بتدريب مئات الأطباء الناجحين الذين يعملون حاليًا في العيادات الرائدة في جورجيا وخارجها.

في عاصمة جورجيا ، حيث يلتقي الشرق بالغرب ، نمارس في أكاديمية تبليسي الطبية أفضل قيم ثقافتنا: الضيافة والمساواة والنزاهة. في الأكاديمية ، نبذل قصارى جهدنا لخلق بيئة تتمحور حول الطالب لطلابنا ، ومناسبة لدراسات الجودة الدولية. تتبع عملية الدراسة عن كثب آخر تحديثات التعليم الطبي العالي وتقدم للطلاب تحسينًا ديناميكيًا للمرافق وعملية التعلم. خلال هذه الفترة ، قمنا بتدريب مئات الأطباء الناجحين الذين يعملون حاليًا في العيادات الرائدة ومؤسسات الرعاية الصحية في جورجيا والخارج.

في أكاديمية تبليسي الطبية ، لدينا توجه يركز على الطالب ، حيث تكون جودة التعليم هي حجر الأساس. نحن منفتحون على الحوار والاستماع إلى أصوات الطلاب ومواكبة احتياجاتهم. نظرًا لكوننا مكرسين للتدريس ، فنحن منفتحون على التعاون الدولي في التعليم والبحث. أسسها والدي ، الطبيب سيئ السمعة وأحد رواد جراحة الأطفال في جورجيا ، تحمل أكاديمية تبليسي الطبية بفخر اسم البروفيسور بيتر شوتادزه. هنا مع القيم التقليدية ، أنشأنا بيئة ودية متعددة الجنسيات لطلابنا ونعمل من أجل مستقبل أفضل في عالم مليء بالتحديات العالمية. أنا فخور بأن أكون جزءًا من مؤسسة مع مثل هذا المجتمع المتنوع من الأشخاص الذين يسعون كل يوم لتحسين وإنقاذ حياة الآخرين. يسعدني أن أرحب بكم في أكاديمية Petre Shotadze Tbilisi الطبية

البرامج الدراسية و الرسوم الجامعية لجامعة تبليسي الطبية :

الطب البشري 7000 دولار سنويا الدراسة 6 سنوات

انضم الان الي الاف الطلاب الدولين الذين يدرسون حاليا في جامعة تبليسي الطبية سجل الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا كيف لنا مساعدتك ؟