fbpx

جامعة شرق أوروبا EEU

EAST EUROPEAN UNIVERSITY

جامعة شرق أوروبا EEU

EEU هي جامعة خاصة معتمدة في جورجيا وتسعى جاهدة لضمان تنفيذ المعايير التعليمية الدولية في التدريس والبحث وبناء مركز تعليمي بارز موجه نحو المثل العليا للديمقراطية والإنسانية.

في عام 2012 ، حصلت EEU على ترخيص واعتماد برامج من وزارة التعليم والعلوم في جورجيا.

تدير EEU حاليًا 19 برنامجًا لدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في كليات القانون والعلوم الاجتماعية والأعمال والهندسة وعلوم الرعاية الصحية. تقدم EEU بيئة تعليمية وبحثية ممتازة مضمونة من قبل البرامج الأكاديمية الحديثة والأساتذة المؤهلين تأهيلا عاليا وأفضل بنية تحتية. تتركز جميع المرافق المهمة للدراسة والأنشطة العلمية في الجامعة.

في فترة زمنية قصيرة جدًا ، حققت جامعتنا تقدمًا مثيرًا للإعجاب في بناء مركز تعليمي موثوق به وثق به أكثر من 20000 مشارك من امتحانات القبول الموحد 2013-2016.

تقدم EEU برامج BBA وماجستير في إدارة الأعمال المتوسطة باللغة الإنجليزية وبرنامج الإدارة الرقمية بالتعاون مع جامعة Fresenius وتمنح الطلاب فرصة فريدة للحصول على درجة ألمانية في الإدارة الرقمية.

تعتمد البرامج على التحليلات والخبرة من الجامعات الغربية وتؤخذ في الاعتبار متطلبات سوق العمل الحديثة. خلال عملية الدراسة يتم استخدام جميع أساليب وتقنيات التعليم المعاصر.

إن الشبكات المهنية وإمكانية التوظيف والتسهيلات الإضافية للتطوير تمنح برامج الاتحاد الأوروبي الاقتصادية أهمية أكبر بكثير. يمكن للطلاب الحصول على تدريب داخلي في أكثر من 150 شركة شريكة. شركاء EEU هم وكالات حكومية ومؤسسات عامة وخاصة وأكبر المستشفيات في جورجيا وشركات الأدوية وغيرها.

تتميز EEU بأعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا ، والأساتذة الجورجيين والأجانب المشهورين في جميع أنحاء العالم ، والممارسين المتحمسين والمتخصصين المؤهلين الشباب ، والشراكة المكثفة مع العديد من الجامعات الأوروبية ، والتي تسمح للعديد من الأساتذة الأمريكيين والنمساويين والبريطانيين والفرنسيين بالمشاركة في تنفيذ جميع برامج تعليمية.

المعرفة العملية الحديثة والوظيفة الناجحة – هذه نتيجة الدراسة في EEU!

الرسوم الدراسية لجامعة شرق أوروبا EEU و برامجها للطلاب الدوليين .

برامج درجة البكالوريوس و الرسوم الدراسية :

الطب البشري5000 دولار سنويا الدراسة 6 سنوات
الصيدلة3500 دولار سنويا الدراسة 4 سنوات
إداره أعمال 4000 دولار سنويا الدراسة 4 سنوات

متطلبات القبول الجامعي :

للحصول علي القبول الجامعي لجامعة شرق اوربا  يرجى تعبئة استمارة التسجيل بعنايه و ارسال الاوراق المطلوبه  علي ايميل info@albatoulgroup.net

المستندات المطلوبة للتسجيل :

  • صوره عن جواز سفر الطالب.
  • صوره عن المؤهل الدراسي.
  • صوره شخصية .

بعد التقدم في غضون 7 ايام عمل من استيفاء متطلبات التقديم سوف تحصل علي خطاب عرض رسمي من الجامعة علي اساس خطاب العرض ستبداء مجموعة البتول في اجراءات التسجيل و تستغرق اجراءات الترجمة و التوثيق و الاعتراف و التسجيل من 15 يوم عمل الي 30 يوم عمل و يمكن للطلاب الحصول علي القبول اما للانضمام  الي فصل الخريف ( سبتمبر ) او الربيع ( مارس ) سجل الان 

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا كيف لنا مساعدتك ؟